منتدى يهتم بشكل أساسي بكل ما يتعلق بمادة علم الأحياء في المرحلتين الاساسية والثانوية حسب مناهج وزارة التربية في الجمهورية العربية السورية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثاليوميةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توشيبا تطلق أول تلفزيون 3D بدون نظارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wafa khoudeir

avatar

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 23/05/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: توشيبا تطلق أول تلفزيون 3D بدون نظارة   الإثنين مايو 23, 2011 4:12 am

توشيبا تطلق أول تلفزيون 3D بدون نظارة





أطلقت شركة توشيبا اليابانية أول تلفزيون 3D يعمل بدون ارتداء نظارة بلاستيكية خاصة به، وتأمل توشيبا أن يصل الجهاز للجميع فى وقت قصير للتمتع بتنقية الـ 3D مثلها مثل مشاهدة التلفزيون العادى، وفقا لجريدة الديلى ميل.

وأطلقت الشركة التلفزيون الجديد بعد ازدياد صنع الأفلام والمسلسلات بتقنية الـ 3D ، وبدأت الشركات اتباع هذه التكنولوجيا بطرح نظارات خاصة بكل تليفزيون، لكن قضت توشيبا على هذا الأمر، فيستطيع جهاز توشيبا الجديد أن يتيح للمشاهد رؤية الصورة ذات الأبعاد الثلاثية بمنتهى العمق والجودة العالية.

ويعمل تلفزيون بهذه التقنية الجديدة عن طريق عدسة صغيرة فى التلفزيون تعمل على تشكيل الصور بأبعاد ثلاثية عميقة لدى مخ المشاهد، فتبدو الصورة عميقة أمام عينه دون الحاجة لاستخدام نظارة توصل له هذا العمق، أى أن هذه العدسة الصغيرة تحل محل النظارة.

تطرح توشيبا التلفزيون بحجمين مختلفين، أول حجم 20 بوصة ويفضل أن يجلس المشاهد بعيدا عنه بـ 90 سم ، للاستمتاع بالمشاهدة على أعلى مستوى ، أما الحجم الثانى 12 بوصة ويفضل أن يجلس المشاهد بعيدا عنه 65 سم ،وسوف يطرح التلفزيون أولا فى اليابان أول شهر ديسمبر 2010 ليطرح فى جميع أنحاء العالم مع بداية العام الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توشيبا تطلق أول تلفزيون 3D بدون نظارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المدرس أحمد عثمان :: المنتدى العام :: منتدى التكنولوجيا-
انتقل الى: