منتدى يهتم بشكل أساسي بكل ما يتعلق بمادة علم الأحياء في المرحلتين الاساسية والثانوية حسب مناهج وزارة التربية في الجمهورية العربية السورية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثاليوميةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نزار محروس مدرباً للمنتخب الوطني لمدة شهرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wafa khoudeir

avatar

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 23/05/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: نزار محروس مدرباً للمنتخب الوطني لمدة شهرين   الإثنين مايو 23, 2011 3:39 am

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن استلام المدرب الوطني نزار محروس قيادة المنتخب السوري الأول رسمياً خلال فترة التصفيات الأولى لكأس العالم 2014.

و كان اتحاد الكرة عرض على محروس قيادة المنتخب في الفترة المقبلة ، إلا أن الأخير ربط موافقته بعدم استئناف ما تبقى من منافسات الدوري المحلي ، و ذلك ليتسنى له وضع خطة مناسبة لإعداد المنتخب بالشكل الأمثل.

و وافق اتحاد الكرة على طلب محروس المتمثل باختيار الكادر الفني الذي يرغب بالعمل معه ، فاختار المحروس مساعدين وطنيين هما "عبد اللطيف مقرش" و "فواز مندو" ، مع الاحتفاظ بـ"ماهر بيرقدار" كمدرب للحراس ، و "عبد القادر كردغلي" كمدير للمنتخب.

و سيقدم الكادر الفني الجديد خطته لإعداد المنتخب خلال يومين ، إضافة لقائمة اللاعبين الذين سيتم استدعائهم للمشاركة في معسكر المنتخب الأول الذي ستحتضنه دمشق يوم السبت المقبل ، علماً أن اتحاد الكرة سيعقد يوم الثلاثاء القادم مؤتمراً صحفياً لتقديم المدرب رسمياً لوسائل الإعلام.

و كعادة المدرب المحلي الذي يتم التعاقد معه فقط في الحالات الطارئة ، فإن عقد المحروس يمتد لنهاية شهر تموز فقط ، و خلال هذه الفترة يخوض المنتخب مبارتين رسميتين فقط أمام طاجيكستان في الثالث و العشرين من تموز ذهاباً ، و في الثامن و العشرين من الشهر ذاته إياباً ، ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014.

و بعد الانتهاء من مباراتي طاجيكستان ، سيجلس اتحاد الكرة و المحروس على طاولة الاتفاق النهائي مجدداً.

و لم يعرف بعد سبب تأجيل الاتفاق النهائي إلى ما بعد هاتين المبارتين ، مع انتظار التوضيحات التي سيقدمها المدرب و الاتحاد في مؤتمر الثلاثاء.

و قال مساعد المدرب "عبد اللطيف مقرش" لع********السير إن العمل مع المنتخب الوطني شرف لأي مدرب محلي ، مشيراً إلى أنه لم يتردد بالموافقة على طلب المحروس فور إعلامه.

و سبق للمقرش أن عمل كمدرب لنادي الاتحاد في فترات سابقة ، إضافة لخوضه تجارب تدريبة قصيرة خارج القطر.

و أكد مقرش لع********السير أنه وافق بعد حصل على مباركة رئيس نادي الاتحاد "محمد عفش" ، مشيراً إلى أنه لم يدخر أي جهد في سبيل خدمة ناديه الأم.

و أوضح مقرش أن الوقت حان لخوض تجربة تدريبية جديدة ، في الوقت الذي لن يجد فيه فرصة أفضل من العمل مع المنتخب الوطني إلى جانب محروس.

و في سياق متصل ، أكد مقرش أن فسخ التعاقد مع كمال أليسابيتش مدرب الكرة الاتحادية "أمر طبيعي" ، في ظل الوقت الذي منح للمدرب البوسني و النتائج التي حققها الفريق ، مشيراً في الوقت ذاته لعدم امتلاكه أي فكرة حول هوية المدرب القادم للكرة الاتحادية.

يذكر أن اللواء موفق جمعة رئيس الإتحاد الرياضي العام وافق على تخصيص المنتخب الوطني بمقر خاص في مدينة الفيحاء الرياضية ، و يتضمن المقر قاعة للاجتماعات والمحاضرات ومكتباً للسكرتارية والأرشفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: نزار محروس مدرباً للمنتخب الوطني لمدة شهرين   الثلاثاء مايو 24, 2011 6:39 am

الله يوفقه بس الرياضة السورية عوجا وبتضل عوجا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmad-othman.syriaforums.net
 
نزار محروس مدرباً للمنتخب الوطني لمدة شهرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المدرس أحمد عثمان :: المنتدى العام :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: